الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مروان محسن يقود هجوم فيوتشر أمام اتحاد العاصمة في الكونفدرالية

مروان محسن

مروان محسن

حسين العجيلي

A A

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفيدرالية الإفريقية.

تشكيل فيوتشر الرسمي لمواجهة اتحاد العاصمة بالكونفدرالية

ويخوض فيوتشر مباراة اليوم بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط الدفاع: محمد ربيعة، محمد عبد السلام، باسم علي، محمود شعبان، في خط الوسط: غنام محمد، محمد صادق ، محمد فاروق ، كجالي درامي، عبد الكبير الوادي، في خط الهجوم: مروان محسن».

ويجلس على مقاعد بدلاء فيوتشر كلاً من:«محمود حمدي، طارق طه، جوناثان نجويم، بيلو ، محمد محمود ، علي زعزع، هشام عادل، احمد عاطف، عمر السعيد».

موعد مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة

يحل فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ضيفًا ثقيلًا على نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأربعاء على ملعب السلام، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الفريق الأحمر إلى رد الاعتبار أمام الفريق الجزائري في مباراة اليوم، بعد الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الجولة الثالثة، والتي جمعت الفريقين بالجزائر وانتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف.

تنطلق مباراة فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في ترتيب مجموعته بالكونفدرالية برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر فريق اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي نهاية المجموعة يتواجد فريق سوبر سبورت بدون نقاط.

أخبار متعلقة

search