الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجموعة الأهلي.. يانج أفريكانز يفوز على ميدياما بثلاثية ويتصدر الترتيب

فريق يانج أفريكانز

فريق يانج أفريكانز

علي نصير

A A

حقق فريق يانج أفريكانز التنزاني، فوزا ثمينا بثلاثية نظيفة، على نظيره ميدياما الغاني خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب فريقا يانج أفريكانز وميدياما ضمن المجموعة التي تضم إلى جانبهما الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري.

وبتلك النتيجة، يرفع يانج أفريكانز رصيده إلى النقطة الخامسة في وصافة جدول ترتيب المجموعة بالتساوي مع الأهلي صاحب الصدارة ولكن التفوق للأهلي بسبب المواجهات المُباشرة، فيما تجمد رصيد ميدياما عند النقطة الرابعة في المركز الأخير، وهو نفس عدد نقاط شباب بلوزداد الجزائري ولكن التفوق للفريق الجزائري بالمواجهات المُباشرة.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وشباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثالثة، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشوط الأول بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة أهدافا محققة وفرصا ضائعة للنادي الأهلي ولكن يصمد الفريق الجزائري أمام هجوم المارد الأحمر.

وسيطر الأهلي على الكرة في معظم أوقات المباراة، وشن العديد من الهجمات على مرمى الفريق الجزائري، لكن لم ينجح في التسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ترتيب مجموعة الأهلي حاليا:

1- الأهلي: 5 نقاط

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط

3- ميدياما  : 4 نقاط

4- شباب بلوزداد: 4 نقاط 

search