السبت، 06 يوليو 2024

01:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيتي إيدج للتطوير العقاري تبدء في تسويق مشروع R5 العاصمة

مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

منار عبد العظيم

تستعد شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري لبدء تسويق المرحلة الأولى من الحى السكنى R5 في العاصمة الإدارية على أن يتم طرح المرحلة الأولى في يناير المقبل.

وحدات جاهزة وكاملة التشطيب

ويطرح المتر بأسعار تبدأ من 55 ألف جنيه للمتر سواء للفيلات أو الوحدات السكنية، علمًا بأن الوحدات جاهزة وكاملة التشطيب، حيث تبدأ مساحات الوحدات من 80 و107 و117 و140 و165 و235 و245 و275 مترًا مربعًا.

 ومن المقرر طرح  المرحلة الثانية من وحدات المشروع بزيادة في الأسعار بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15% حسب نسب التميز الخاصة بالوحدات، إضافة إلى أن الشركة تسعي لتحقيق مبيعات كبيرة خلال عام 2024.

يذكر، أن في شهر يناير عام 2018 أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية انطلاق شركة سيتي ايدج ،إضافة إلى أن شركة سيتي ايدج تم تأسيسها من خلال شراكة ثلاثة من أهم المؤسسات العقارية ضمت: بنك التعمير والإسكان، هيئة المجتمعات العمرانية، الشركة القابضة للتنمية والاستثمار.

وفي شهر مايو 2018 تم توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة وبين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ويشمل البروتوكول تولية الشركة تطوير المشروعات السكنية والإشراف عليها والتسويق وخدمة ما بعد البيع لعدد 7 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.