السبت، 05 أكتوبر 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى محمد يقود هجوم نانت أمام ليون بالدوري الفرنسي الليلة

مصطفى محمد

مصطفى محمد

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، والمحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، بنظيره ليون، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب «جروباما ستاديوم» اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الفرنسي.

موعد مباراة نانت وليون في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة نانت وليون في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «beIN Sports»، وتُذاع القناة بالتحديد عبر قناة «beIN Sports 3».

تشكيل نانت المتوقع أمام ليون بالدوري الفرنسي

ومن المتوقع أن يخوض فريق نانت مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ألبان لافونت، وفي خط الدفاع: كوميرت، كاستيليتو، ميرلين، شيرفيلا، وفي خط الوسط: دوجلاس أوجوستو، موسى سيسوكو، ماركوس كوكو، فلوران موليت، وفي الهجوم: مصطفى محمد، سيمون.

مدرب نانت الجديد

أعلن نادي نانت الفرنسي، والمحترففي صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الوطني، عن تعيين جوزلين جورفينيك، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الكناري، وذلك خلفًا للمدرب المقال بيير أريستوي، والذي تمت الإطاحة به بسبب سوء نتائج الفريق.

وقال النادي الفرنسي في بيان رسمي:«يُعلن نادي نانت تعيين جوزلين جورفينيك “51 عامًا” مدربًا جديدًا للفريق، بدءًا من اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023.، وتعاقد المدرب مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024، مع وجود خيار للتجديد لموسم إضافي».

search