الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج السرطان.. تعرف على حظك اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023

برج السرطان

برج السرطان

أسماء أبو شادي

A A

إذا كنت من مواليد برج السرطان، تعرف على حظك اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقاً لخبير الأبراج الفلكية «محمد صبحي».

برج السرطان

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 21 يونيو إلى 22 يوليو. يعتبر السرطان من الأبراج المائية، وهو يتميز بصفات فريدة وشخصية قوية.

صفات برج السرطان

يتمتع السرطان بحساسية عالية وقدرة فائقة على استشعار مشاعر الآخرين، قد يكونون متأثرين بسهولة بالأحداث المحيطة بهم.

يعتبر السرطان واحدًا من أكثر الأبراج حماية للأشخاص، الذين يتمتعون برغبة قوية في حماية أفراد عائلتهم وأصدقائهم، كما يتمتع السرطان بخيال واسع وقدرة إبداعية قوية، ويمتلكون قدرة فريدة على التعبير عن أفكارهم ومشاعرهم من خلال الفن والكتابة والموسيقى.

مواليد برج السرطان أشخاصًا أوفياء ومخلصين، يميلون إلى الاهتمام بالعلاقات الطويلة الأمد ويبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على الروابط العاطفية.

عيوب برج السرطان

قد يكون لدى الأشخاص مواليد برج السرطان تقلبات مزاجية وعصبية، بالإضافة إلى حساسيتهم المفرطة ويتأثرون بسهولة بالعواطف السلبية، وقد يكونون أحيانًا متشددين في الحفاظ على الأمور كما هي وصعوبة التكيف مع التغييرات.

توقعات برج السرطان

يوم جيد للقيام بأعمال إبداعية والتعبير عن ذاتك بصورة مختلفة، قد تشعر بالإلهام والطاقة الإيجابية، استغل هذه الفترة لتحقيق أهدافك وتطوير مهاراتك.