السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بالدوري الألماني والقنوات الناقلة

مانويل نوير

مانويل نوير

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، بنظيره فولفسبورج، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بالدوري الألماني

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وفولفسبور، التي تجمعهما في الدوري الألماني، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة «beIN Sports 3 HD».

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة فولفسبورج

من المتوقع أن يخوض الفريق الألماني المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مانويل نوير، وفي خط الدفاع: نصير مزراوي، نيانزو كواسي، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز، وفي خط الوسط: سابيترز، فيدوفيتش، جنابري، ساني، وفي خط الهجوم: تشوبو موتينج. 

بايرن ميونخ يجدد عقد توماس مولر حتي عام 2025

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء تجديد عقد لاعبه توماس مولر حتي عام 2025، وقال النادي في بيان رسمي: "مدد نادي بايرن ميونخ عقد توماس مولر لموسم آخر حتى 30 يونيو 2025، انضم المهاجم إلى النادي في سن العاشرة، حيث صعد إلى صفوف الشباب وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2008".

وقال مولر لموقع بايرن ميونخ الرسمي:"أنا سعيد لأن رحلتي في بايرن مستمرة، أريد أن ألعب دوري في استمرار النجاح، سواء للفريق أو للنادي بأكمله".

search