الأحد، 07 يوليو 2024

12:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أيمن عيد: المريخ البورسعيدى يسعى للحفاظ على القمة

أيمن عيد

أيمن عيد

يسعى نادي المريخ البورسعيدي، للحفاظ على وجوده في صدراة المجموعة الثالثة بالقسم الثاني “ب”، رغم تساويه في النقاط مع فريق منتخب السويس برصيد ١٤ نقطة، ولكن يتفوق الفريق البورسعيدي بعدد الأهداف حيث أحرز لاعبوه 14 هدفاً كان آخرهم أهداف الفوز على جنوب سيناء بخماسية نظيفة.

وأكد أيمن عيد، المتحدث الرسمي لنادي المريخ البورسعيدي، أن الفريق بدت عليه علامات الانسجام وتأقلم اللاعبين الجدد داخل منظومة الفريق، خاصة وأن معظمهم من صغار السن الذين يشاركون لأول مرة في هذه الدرجة.

وأضاف«عيد»: الوصول لقمة المجموعة بعد الأسبوع الثامن هو المركز الذي يخطط له الجميع بالنادي ولكن تعاملنا بهدوء منذ انطلاق الدوري حتى وصلنا لما نسعى إليه وهدفنا هو الحفاظ على القمة حتى نهاية الدوري».

وأشار المتحدث الرسمي للمريخ، إلى أن الوضع المالي للنادي مازال متأزماً رغم محاولات الحل من جانب الإدارة برئاسة أحمد جوهر، إلا أن متطلبات الفريق كثيرة والإيرادات قليلة ولكن الكل متفهم الوضع الحالي بجانب تحرك الإدارة في كثير من الاتجاهات لحل الأزمة.

واصل أيمن عيد: «مباراتنا أمام العبور في ختام مباريات الدور الأول يوم ٢٨ ديسمبر القادم ستكون في غاية الأهمية ويستغل الجهاز الفني بقيادة محمد ياسين فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين من أجل الحفاظ على القمة».

وأتم: «حاليا لم نفتح ملف الانتقالات الشتوية وسيظل الأمر معلقاً لحين حل الأزمة المالية وكلنا ثقة في قائمة اللاعبين والجهاز الفني للتعامل مع الموقف بحكمة وتفان مثلما أظهروا هذه المشاعر منذ بداية الدوري» .