السبت، 06 يوليو 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محكمة الأسرة تسقط حضانة أطفال : « الساحرة الشريرة »

محكمة الأسرة

محكمة الأسرة

ضحى محمد

شهدت محكمة الأسرة بالمرج قضية غريبة من نوعها طالب فيها الزوج بإسقاط الحضانة عن زوجته وضم أطفاله اليه بداعي عدم أمانة طليقتة على الأبناء متهما إياها بممارسة أعمال السحر والشعوذة .

 وقال الزوج البالغ من العمر 45 عاما في صحيفة الدعوى ، أنه تعرف على طليقتة منذ 12 عاما وكانت حياته هادئة ورزقه الله بـ 3 أطفال أكبرهم يبلغ من العمر 10 سنوات والأوسط 7 سنوات والصغير 5 سنوات ، ولكن بعد مرور عدة سنوات عرفت طليقتة طريق السحر، ووتربح من هذا العمل الحرام ، مؤكدا أنه لم يكن يعلم فى بداية الأمر أنها تعمل فى هذا المجال الا من خلال ما كان يعثر عليه فى المنزل من أحجبة وطلاسم وأشياء غريبة جدا .

وتابع الزوج قائلا: هددتها بالطلاق لكى تتراجع عن ممارسة هذه الأمو ولكنها لم تتعظ ، لذلك قمت بتطليقها فعليا ولكن الأطفال في حضانتها، وتركت منزل الزوجية، وكنت من حين لآخر اذهب لرؤية أبنائي لرعايتهم ومتابعتهم ومؤخرا فوجئت بإصابة أبنى الصغير بالاختناق نتيجة الأبخرة التى تقوم بإشعالها أثناء ممارسة السحر .
 الزوج لم يكتفى الحديث ، وإنما قدم لمحكمة الأسرة بالمرج صورة حكم قضائي صادر ضد الزوجة بالسجن عامين بتهمة ممارسة أعمال الدجل ، لتصدر المحكمة قرارا بإسقاط حضانة الأم للأطفال .