الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد وفاته بالمخدرات.. مفاجآت جديدة في حياة بطل مسلسل «friends»

ماثيو بيري

ماثيو بيري

ندى يوسف

A A

عاد اسم النجم العالمي الراحل ماثيو بيري، بطل مسلسل «friends»، يتصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد وفاته الغامضة التي أثارت جدلًا كبيرًا بسبب تعاطيه للمخدرات.

وفجّر النجم جورج كلوني، مفاجأة جديد عن الراحل «بيري»، باعتبار أنه صديقه المقرب، ويعلم عنه العديد من الأسرار، وذلك حسب ما نشره الموقع الأجنبي «ديد لاين».

وأكد «كلوني» أن ماثيو كان يحلم بالشهرة والنجومية منذ أن كان طفلاً صغيرًا، وسعى كثيرًا حتى يحقق هذا الحلم، وعندما تمكن من ذلك كانت كل أمنيته أن يقدم عملًا كوميديًا يتذكره به الجمهور قبل وفاته.

ورغم وصوله إلى حلمه، إلا أنه لم يكن راضيًا عن حاله، فأخذ يبحث عن طريقة للشعور بالسعادة والهروب من الاكتئاب، ولم يجد أمامه سوى المخدرات، بحسب «كلوني»

وأردف: «رغم من حصول ماثيو بيرى على فرصة المشاركة في المسلسل الكوميدي friends، إلا أنه لم يكن سعيدا بهذا الأمر، وتعاطيه للمخدرات أمر ربما كان سببه البحث عن شعوره بالسعادة».

وفاة ماثيو بيري

بعد الجدل الكبير والشائعات التي ترددت حول وفاة النجم العالمي ماثيو بيري، بطل المسلسل الشهير «friends»، أعلن الطب الشرعي الأمريكي عن النتائج النهائية للفحص الطبي الذي أجري على جثته عقب الوفاة، وبعد مرور نحو 45 يومًا، أثبتت التقارير وجود مادة مخدرة بجسده.

وأكدت التقارير الطبية أن هذه المادة المخدرة تسمى «الكيتامين»، وهي مادة خطرة جدًا تستخدم لعلاج الاكتئاب الحاد، ولكن إضرارها كبيرة إذا استخدمت بطريقة خاطئة، وهي التي أدت إلى عدم السيطرة على جسده وفقدان توازنه، ومن ثم السقوط في حوض الحمام الساخن.

وجاء في التقرير: «عندما ارتفع مستوى الكيتامين الموجود في عينات دمه بعد الوفاة، فإن التأثيرات المميتة الرئيسية ستكون من الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية والاكتئاب التنفسي، كما ساهم الغرق في حوض السباحة في الوفاة وذلك عندما فقد وعيه».

وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري نجم مسلسل الأصدقاء «Friends»، في ظل ظروف غامضة، حيث تم العثور على مواد مخدرة في منزله، ومن المتوقع أن يكون قد تناولها وهي سبب وفاته، وقد تعرض للعديد من المشاكل خلال مشواره الفني، وتعطلت نجاحاته كثيرًا بسبب تعاطيه للمخدرات لفترات من حياته، وعثرت عليه الشرطة داخل حمام منزله الخاص، غارقا، وذلك حسبما أفادت وسائل الإعلام الأمريكية.

search