الأحد، 07 يوليو 2024

01:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التيك توكر وفاء عزت تسقط في قبضة الداخلية لتحريضها على الفسق

تيك توك - تعبيرية

تيك توك - تعبيرية

أمة الله عمرو

نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، في إلقاء القبض على  التيك توكر وفاء عزت، بتهمة بث مقاطع فيديو خادشة للحياء والأخلاق، في منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

ووردت معلومات إلى قسم شرطة أول أكتوبر، تفيد بتفعيل سيدة حساب على مواقع تواصل اجتماعي، عبر تطبيق «تيك توك»، وتبث وتروج من خلاله فيديوهات خادشة للحياء العام، وتقوم بها بنشر الفسق والفجور؛ لتحقيق أرباح ومكاسب مالية غير مشروعة، تتحصل عليها من خلال تحويلات على محافظ مالية خاصة بها.

وفور إنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليها في دائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة، وبتفتيشها تم العثور معها على 3 هواتف محمول، وبفحصهم في تواجدها ثبت احتوائهم على فيديوهات خادشة للحياء خاصة بها، تستخدمها في النشر والبث، لتحقيق المكاسب المالية، بالإضافة إلى مبلغ مالي بقيمة 10 آلاف جنيها مصريا، اعترفت أنه من متحصلات بث الفيديوهات الخاصة بها.

بمواجهتها بما هو منسوب إليه من تهم، اعترفت التيك توكر وفاء عزت بارتكابها بنشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما الشخصيات التي تنشر الفسق والفجور، وتدعو المواطنين للقيام بالأفعال المنافية للآداب والأخلاق العامة في المجتمع، وتقديم للعدالة لاتخاذ قرارتها معهما.