السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وش الخير».. أحمد العوضي يواجه إسعاد يونس ونور النبوي في 4 يناير

أحمد العوضي

أحمد العوضي

ندى يوسف

A A

«سوكسيه الجمهور وإشادات النقاد».. اللحظة التي ينتظرها كل نجم بعد طرح أي فيلم داخل دور العرض السينمائي، لأنه يدرك حينها مدى نجاحه في تقديم دوره على أكمل وجه، وينسى بهذه اللحظة جميع المصاعب والمتاعب التي مر بها حتى يخرج هذا العمل للنور.

كما ينتظر صناع السينما موسم رأس السنة وبداية العام الجديد بفارغ الصبر، حتى يجنوا ثمار تعبهم ومجهودهم، حيث يشهد موسم 2024 منافسة شرسة بين كبار النجوم، بالتحديد في شهر يناير، الذي يعتبر شهر الفرحة لكثير من نجوم الوسط الفني.

أما يوم 4 يناير فهو يشهد زخمًا وتنوعًا كبيرًا بين الأفلام المعروضة، حيث يستقبل 3 أفلام مختلفة، ونستعرض لكم في السطور التالية التفاصيل الكاملة لتلك الأفلام.

فيلم «الإسكندراني»

يخوض الفنان أحمد العوضي، أول بطولة مطلقة في السينما بفيلم «الإسكندراني»، بالتعاون مع المخرج خالد يوسف، ويجسد العوضي خلال الأحداث شخصية بكر الإسكندراني، بطل الملاكمة، ولكنه يسافر إلى الخارج ويعود من جديد بشخصية مختلفة أكثر قوة.

تدور أحداث فيلم «الإسكندراني» في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينيات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.

فيلم «عصابة عظيمة»

تنتظر الفنانة إسعاد يونس، عرض فيلمها الجديد «عصابة عظيمة»، داخل دور العرض السينمائي، بعد غيابها عن السينما لمدة عامين بعد فيلمه الأخير «200 جنيه».

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم، البوستر الدعائي الأول، استعدادًا لطرح الفيلم في السينمات، وتصدر إسعاد الأفيش الدعائي، وكانت تتأرجح وخلفها دولارات.

ويدور الفيلم حول شخصية تقدمها إسعاد يونس، وهي والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

فيلم «الحريفة»

يعتبر فيلم «الحريفة» هو أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، نجل الفنان خالد النبوي، في عالم السينما، ويجسد خلال أحداث الفيلم شخصية لاعب قرة قدم حائز على العديد من الجوائز.

والعمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وأبرزهم نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد كضيف شرف إضافة إلى خاص لكل من، بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

‎وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

search