الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلاده.. وصفة محمد فؤاد السحرية لخسارة الوزن

محمد فؤاد

محمد فؤاد

ندى يوسف

A A

يحتفل الفنان محمد فؤاد، اليوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري، بعيد ميلاده الـ 62، ولفت «فؤش» أنظار الجميع لفقدان الوزن الملحوظ خلال ظهوره مع الفنان رامز جلال في إحدى حلقات برنامجه «رامز نيفر إند»، الذي عرض في رمضان الماضي 2023.

وقبل فترة وجيزة من ظهور «فؤاد» مع رامز جلال، خضع محمد لعملية تكميم المعدة، الأمر الذي عرضه للخطر بعد مقلب رامز، فجرحه ظل ينزف، وأثير القلق في قلب جمهوره، وانهالت الانتقادات على رامز جلال بسبب عدم مراعاة حالته الصحية.

ولم تكن تلك هي العملية الأولى التي أجراها محمد فؤاد، سعيًا وراء خسارة الوزن، فحلم الرشاقة كان يراوده منذ سنوات طويلة، واضطر بسببه الخضوع للعديد من العمليات الجراحية لفقدان الوزن، وكان آخرها في بداية العام الجاري 2023.

عمليات محمد فؤاد لخسارة الوزن

وكشف «فؤاد» عن عدد عمليات تكميم المعدة التي أجراها لخسارة الوزن، مؤكدًا أنه خضع لثلاث عملية جراحية، ولكنه لم يحصل على النتيجة المطلوبة.

وقال محمد فؤاد خلال لقاء سابق أجراه مع أحد البرامج التلفزيونية، إن خضع لأول مرة لعملية شفط الدهون، ومن ثم أجرى عملية «الرينج»، ولكنها لم تجدي بأي فائدة، بل أصبح الوضع أسوأ، وفتحت شهيته على الأكل أكثر، معلقًا: «بقيت آكل بشراهة كبيرة».

وأكد أنه لجأ إلى العملتين السابقين حتى يهرب من عملية تكميم المعدة، ولكن اكتشف في النهاية أنه لا مفر منها، لذا اضطر إجراء عملية التكميم، وهي العملية الثالثة، التي أثارت خوف أسرته وابنه عليه.

وأوضح «فؤاد» أنه مر بالكثير من المحاولات لخسارة الوزن، بجانب العمليات الجراحية التر أجراها، كشافًا شعوره أثناء خضوعه للعملية الجراحية، حيث قال: «لم أشعر بالخوف مطلقاً لأني أسلمت أمري إلى الله».

أفلام محمد فؤاد

محمد فؤاد من مواليد محافظة الإسماعيلية عام 1961، وذاع صيته في ثمانينات القرن العشرين، واكتسب شهرة كبيرة بصوته الدافئ ذي الإحساس العالي، حتى لقبه البعض بـ «صوت مصر».

ولم يكتفي «فؤش» بالنجاح الذي حققه في الغناء، فقط لمع أيضا بمجال التمثيل، وقدم عدد من الأفلام التي لاقت رواجا كبيرا بين الجمهور، والتي لم تخلو من الأغاني المميزة، ومنها: «أمريكا شيكا بيكا»، «إسماعيلية رايح جاي»، «غاوي حب»، «رحلة حب»، «إشارة مرور».

search