السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للعام الخامس تواليا.. أعمال محمد رمضان ضمن الأكثر بحثا على جوجل

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

A A

لا يزال محمد رمضان يحقق العديد من النجاحات على الصعيد الفني والمهني، ولكنه اعتاد على تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا تريند جوجل، حيث حقق للعام الخامس على التوالي مركزا متقدما في قائمة الأكثر بحثًا خلال العام.

وتواجد مسلسل جعفر العمدة، بطولة النجم محمد رمضان، حيث تصدر قائمة الاعمال الدرامية الأكثر بحثا علي موقع جوجل العالمي في مصر، والذي قدمه خلال شهر رمضان الماضي، وحقق به نجاحًا كبيرًا.

وشارك في بطولة العمل كلا من هالة صدقي، أحمد داش، عصام السقا، إيمان العاصي، منه فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، عماد صفوت، مجدى بدر،  أحمد فهيم، أحمد عبد الله، محمد الدسوقي، وعدد كبير من الفنانين.

محمد رمضان يتصدر محركات البحث

وفي سنة 2022، تواجد محمد رمضان في قائمة الأعمال الدرامية الأكثر بحثا علي جوجل من خلال مسلسل المشوار، ولكنه جاء في المركز السادس، إلا أن العمل تعرض الي انتقادات مع عرضه، وهو من  إخراج محمد ياسين وشارك في بطولته دينا الشربيني وأحمد صفوت وندي موسى. 

وتصدر مسلسل موسى المشهد في عام 2021، حيث تواجد محمد رمضان في المركز الرابع من القائمة ذاتها، وهو من  إخراج محمد سلامة، وشاركه البطولة كل من سمية الخشاب وهبة مجدي وحمدي الوزير.   

وتواجد محمد رمضان أيضا في قائمة الأكثر بحثًا بمسلسل البرنس، والذي حقق نجاحا كبيرا، واحتل المركز الثالث في الاعمال الدرامية الأكثر بحثا علي مدار العام علي موقع جوجل، وشاركه في بطولة هذا المسلسل كل من روجينا ونور وسلوي عثمان وأحمد زاهر ومحمد فهيم ومحمد علاء ودنيا عبد العزيز. 

أما سنة 2019 تواجد محمد رمضان في القائمة من خلال مسلسل زلزال، الذي تواجد في المركز السادس، وشاركه في بطولة العمل عدد من الفنانين ابرزهم حلا شيحه ومني عبد الغني وماجد المصري ونسرين امين وهنادي مهنى. 

وخلال عام 2018 تصدر محمد رمضان القائمة من خلال مسلسل نسر الصعيد، والذي شارك في بطولته كل من سيد رجب دره ووفاء عامر. 

search