السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كاظم الساهر يلتقي بجمهور دبي في حفل غنائي ضخم الجمعة المقبل

كاظم الساهر

كاظم الساهر

ندى يوسف

A A

يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ضخم في دبي، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري، ضمن حفلات رأس السنة 2024.

ومن المقرر أن يقدم «الساهر» خلال الحفل، باقة مميزة من ألمع أغانيه، ومنها: «قولي أحبك»، «سلمتك بيد الله»، «اكرهها»، «أنا وليلى»، «دلع النساء».

وسبق وأن طرحت الشركة المنظمة أسعار التذاكر وأعلنت عن فتح باب الحجوزات، ووصلت الفئة الأولى إلى 5190 جنيها، والثانية سعرها 3220 جنيها، أما الثالثة والأخيرة فيصل سعرها إلى 2380 جنيها.

آخر أعمال كاظم الساهر

على صعيد آخر، حققت أغنية «Hold your fire»، التي طرحها كاظم الساهر، منذ يوم عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، نجاحًا كبيرًا، لأنها تعبر عن الوضع الراهن الذي يشهده الشعب الفلسطيني على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ونالت الأغنية إعجاب الجمهور كثيرًا، وحصدت العديد من الإشادات، واقتربت عدد مشاهداتها لربع مليون مشاهدة عبر يوتيوب، إذ حققت بعد يوم واحد فقط من طرحها نحو 229 ألف مشاهدة..

أغنية «Hold your fire» فكرة الفنان كاظم الساهر وهي من تلحينه أيضًا، وكتب كلماتها «توم لو»، ووزعها الموسيقي الفنان المبدع ميشال فاضل، وأُنتجت بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، بقيادة بريندا فونجوفا.

الجدير بالذكر، أن كاظم الساهر ليس الفنان الوحيد، الذي طرح أغنية تدعم القضية الفلسطينية، حيث أطلق المطرب مسلم، أغنية جديدة بعنوان «أنا عربي»، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وجميع منصات الموسيقى، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، ضد ما تشهده غزة حاليًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

search