السبت، 21 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم عالمي يتمنى لقاء الرئيس السيسي خلال زيارته لمصر

 تيريس جيبسون

تيريس جيبسون

محمود الجلفي

A A

شارك الفنان محمد كريم مجموعة من الصور والفيديوهات من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لوصول النجم العالمي تيريس جيبسون نجم Fast & Furious لمصر.

واستقبل محمد كريم تيريس جيسون في مطار القاهرة وهي الزيارة التي دعاه لها محمد كريم تيريس منذ سنوات واخيرا تحققت.


ونشر محمد كريم مجموعة من الصور التي جمعتهما سوى منذ وصوله لمطار القاهرة، مرحبا به في مصر، ليرد عليه تيريس بتعليق قال خلاله: «شكرًا جزيلاً لك أخي لاستضافتي، أنا ممتن، هذا حلم تحقق، كنت أرغب في المجيء إلى هنا منذ أن كنت في الخامسة من عمري، عيد ميلادي الخامس والأربعين سيأتي في 30 ديسمبر، ولا توجد طريقة أعظم من ذلك سأحتفل بعيد ميلادي الخامس والأربعين، ثم سأكون هنا في القاهرة معكم في اللحظة التي أضع فيها عيني على تلك الأهرامات، ربما سأبدأ في البكاء دون توقف لأنني لا أصدق ذلك.. أتمنى أن أقابل الرئيس السيسي قبل ذلك .

 تيريس جيبسون

ويعتبر تيريس جيبسون من أهم النجوم العالميين الذين حققو نجاحا وشهرة واسعة، حيث قدم عدد من الأعمال الناجحة ولعل من أبرزها فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier.

وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز، كريس «لوداكريس» بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

search