الجمعة، 09 أغسطس 2024

12:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة تعاقد الأهلي مع لاعب برازيلي جديد.. فيديو

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة عودة المفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري الجنوبي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بدلا من الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الحالي.

وقال «شوبير» عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت: «لا توجد أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري الجنوبي خلال الفترة المقبلة».

وواصل تصريحاته قائلا: «فيما يخص التعاقد مع عمرو كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر هناك انفراجة كبيرة في مفاوضات الأهلي معه، وتُحسم المفاوضات خلال الساعات القليلة القادمة».

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوراوا الياباني في في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد هزيمة الفريق الياباني أمام مانشستر سيتي أمس الثلاثاء.

وتغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره أوراوا الياباني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما فى نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية.

تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية اليابانية

التقى الأهلي مع فريق هيروشيما الياباني في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية اليابان عام 2012، في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة المقبلة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الثلاثاء، يعتذر فيه عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، خطابًا رسمياً عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يشرح فيه الأسباب التي كانت وراء الاعتذار عن المشاركة في كأس الرابطة.

أسباب اعتذار الأهلي عن بطولة كأس الرابطة

جاء في مقدمة أسباب الأهلي تلاحم البطولات والمباريات، حيث بدأ الفريق مشواره هذا الموسم بالمشاركة في كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وشارك الأهلي في بطولة الدوري المحلي، بالتزامن مع المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ثم التوجه إلى المملكة العربية السعودية لتمثيل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية التي تجري فاعلياتها الآن، وعقب الانتهاء منها يوم الجمعة المقبل يتوجه الفريق مباشرة إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري بنظامها الجديد لأول مرة.

كل هذا التلاحم أصاب غالبية اللاعبين بالإجهاد البدني والذهني، فضلًا عن الإصابات التي ضربت العديد من العناصر. ومع كل هذا فقد سعى النادي للاستعانة ببعض لاعبي فريق الشباب للمشاركة في كأس الرابطة، لكن حتى هذا الأمر تعذر بسبب ارتباطهم بالمشاركة في المسابقات العمرية المختلفة وإصابة العديد منهم خلال الفترة الماضية.

كل ما سبق الإشارة إليه كان وراء قرار النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في كأس رابطة الأندية المحترفة في الموسم الحالي، بحسب نص البيان.