السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء محاكمة 7 أشخاص أنهوا حياة صاحب مزرعة في بولاق الدكرور

جنايات الجيزة

جنايات الجيزة

أمة الله عمرو

A A

بدأت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر الجاري، جلستها لمحاكمة 7 أشخاص بتهمة إزهاق روح آخر يدعى «تامر كمال»، صاحب مزرعة بمنطقة تابعة لدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

وحصل موقع «الجمهور» على نص قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة بحق المتهمين، وجاء فيه، أنه في يوم 15 مايو عام 2022، حرر كمال علي، والد المجني عليه «تامر» محضر في قسم شرطة بولاق الدكرور قيد برقم 10099 لسنة 2022، اتهم فيه 6 أشخاص بقتلهم نجله.

وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة وقعت بين المتهمين ونجله، على إثرها ذهبوا إليه في مقر مزرعته، وحدثت بينهم مشاجرة استخدموا فيها الشماريخ والمفرقعات، بينما أطلق أحدهم عيارا ناريا من فرد خرطوش، أنهى حياة نجله.

وضم قرار الإحالة 6 متهمين هم: «محمد صلاح، طالب جامعي مقيم بمنطقة أرض اللواء ويبلغ من العمر 23 عاما، ونسبت له التحقيقات قيامه بإزهاق روح المجني عليه «تامر كمال»، البالغ من العمر 40 عامًا، وعمرو عبدالله محمد، مقيم بمنطقة المهندسين، وصالح أشرف صالح، مقيم بمنطقة أرض اللواء، وأحمد سيد رجب مقيم بذات المنطقة، وأحمد محمد أحمد، مقيم بمنطقة إمبابة، ومحمد مرعي جبريل، المقيم بشارع الاعتماد بإمبابة».

تحريات المباحث تكشف سبب مصرع المجني عليه

وقالت تحريات مباحث بولاق الدكرور إنه تنفيذً لقرار النيابة في الواقعة، تم إجراء التحريات اللازمة وتبين حدوث مشاجرة بين كلا من محمد صلاح طرف أول، وتامر كمال طرف ثاني، تعدى خلالها كل منهما على الآخر، وبعدها انصرف الأول من مكان الواقعة، إلا إن المتهم الأول أجهز عليه بالاستعانة بمجموعة من أصدقائه للانتقام من الطرف الثاني.

وأثبتت التحريات أن مشاجرة اندلعت بين المتهمين مع المجني عليه صاحب المزرعة أثناء سيره في الطريق العام، بعدها استعان المتهم الأول بباقي المتهمين وتشاجروا مع المجني عليه في مقر عمله، وتعدى خلالها على المجني عليه بعيار ناري من فرد خرطوش، بينما استخدم الآخرون مفرقعات وشماريخ، وهو ما أسفرت عنه التحريات.

search