السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رقم واحد في الجراح» تجمع طارق الشيخ وروتانا من جديد

طارق الشيخ

طارق الشيخ

محمود الجلفي

A A

يستعد المطرب طارق الشيخ، لعمل فني غنائي جديد، من خلال أغنية تحمل اسم «رقم واحد في الجراح»، اليوم الأربعاء، من خلال قناته الرسمية على الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وروجت شركة روتانا لأغنية طارق الشيخ من خلال صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، حيث نشرت الشركة البوستر الرسمي الذي يحمل صورة «الشيخ»، وكتبت عليه: «ترقبوا اليوم جديد الفنان طارق الشيخ في أغنية رقم واحد في الجراح».

آخر أعمال طارق الشيخ

والجدير بالذكر، أن طارق الشيخ طرح أغنية ودوني البحر، من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقى أشرف البرنس.

وجاءت كلمات أغنية ودوني البحر كما يلي: يا مسا التماسي، على ناسي ناسي ناسي ناسي ناسي أعز ناسي، اللي خلو بيا وبيتوا النية على جرح وأذية وفرطوا فيا، ودوني البحر البحر ورجعوني عطشان وفاضي كاسي، وياما حذروني اه من الويل والمآسي، توب الغرام يا قلبي مجاش على مقاسي مجاش على مقاسي، ودوني البحر البحر ورجعوني عطشان وفاضي كاسي.

وفي وقا سابق، تعرض طارق الشيخ لأزمة صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة، مما أثار قلق متابعيه، ليخرج بعدها بتصريحات ليطمئن جمهوره، حيث قال: تعبت بسبب شقايا، ولكن النقابة ساهمت في علاجي، كل اللي بتمناه النقابة تاخد مني وتدي غيري، الحقوه قبل ما يكون مسن وعالجوه، مبقولكش روح أعمله فرح بنته. 

search