السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هناك جديد.. أحمد شوبير يكشف آخر تطورات انتقال عمر كمال إلى الأهلي

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

دنيا عبده

A A

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين النادي الأهلي ومودرن فيوتشر، لضم عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر.

وقال «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»: «الفترة الماضية شهدت حالة من الشد والجذب بين مجلس إدارة النادي الأهلي ونادي مودرن فيوتشر، ولكن هناك جديداً في المفاوضات بين الناديين».

وأضاف أحمد شوبير: «هناك انفراجة في صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي، وقد تُحْسَم صفقة انتقال عمر كمال من فيوتشر إلى الأهلي على نحو رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة».

وكيل عمر كمال: الأهلي والزمالك يرغبان في ضم اللاعب

في السياق ذاته، تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن مستقبل عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي فيوتشر في الفترة المقبلة، في ظل أنباء توقيعه للأهلي في الفترة الماضية.

وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «On time sports» : الزمالك والأهلي وبيراميدز يرغبون في التعاقد مع عمر كمال، لكن الأمور ترجع إلى إدارة نادي مودرن فيوتشر.

وأضاف: لا توجد أفضلية لدى أي ناد، والتفاوض يكون من خلال إدارة نادي فيوتشر على نحو مباشر، ولا توجد أفضلية لدى عمر كمال ناحية نادي بعينه، واللاعب يتطلع إلى اتخاذ القرار السليم، الذي يساعده على المشاركة مع المنتخب الوطني.

وأنهى: من الممكن انتقال عمر كمال للخليج في الفترة المقبلة، لكن أي مفاوضات لن تتم إلا من خلال نادي فيوتشر.

search