الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأول مرة.. محمد ثروت صحفي في جريدة صفراء بـ«عروسة من جهة إلكترونية»

محمد ثروت

محمد ثروت

ندى يوسف

A A

يخوض الفنان محمد ثروت، تجربة مسرحية جديدة بعنوان «عروسة من جهة إلكترونية»، بالتعاون مع الفنانة درة والفنان أحمد عيد، والتي انطلقت أولى ليالي عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، الإثنين الماضي.

وكشف «ثروت» خلال لقائه مع MBC1، عن تفاصيل الشخصية التي يقدمها خلال العرض، مؤكدًا أنه دور جديد يقدمه لأول مرة في حياته الفنية.

وقال إنه يجسد خلال أحداث المسرحية شخصية صحفي في جريدة صفراء، يحاول أن يفجر موضوع جديد، ليخلق تريند ويحدث بلبلة يكسب من ورائها شهرة ونقود أكثر، مما يزيد من مبيعات الجريدة وتتحول الدعاية السوداء إلى شهرة ومكسب مادي.

مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية»

وأوضح «ثروت» أن هذه الشخصية استفزته فنيًا، وولدت لديه حماس كبير لخوض تلك التجربة، ومزجها بالكوميديا الطفيفية، لإدخال البهجة والسرور على قلب الجمهور.

كما كشف عن تفاصيل شخصية أحمد عيد خلال المسرحية، قائلًا: «أحمد عيد المفروض عنده عروسة إلكترونية ومخبي الموضوع عن الناس، وهو لا يحب الستات عموما، وصاحبه حاسس أنه مخبي شيء ويحاول كشفه».

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية»، خاصةً وأنه العمل الفني الأول الذي يجمعه مع درة على خشبة المسرح.

آخر أعمال الفنان محمد ثروت

وشارك الفنان محمد ثروت، في مسلسل «1000 حمدا لله على السلامة» وتدور أحداث المسلسل حول بعد موت زوجها جلال في كندا, تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.

والعمل من بطولة كلًا من: يسرا، شيماء سيف، سما إبراهيم، آدم الشرقاوي، مايان السيد، من تأليف محمد ذو الفقار، من إخراج عمرو صلاح، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.