الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم Wonka يحقق 156 مليون دولار في 4 أيام فقط

فيلم wonka

فيلم wonka

محمود الجلفي

A A

يستمر فيلم «Wonka» في تحقق إيرادات متقدمة وصعود متتالي في شباك التذاكر الأمريكي لليوم الرابع على التوالي، حيث حقق إيرادات وصلت لـ 4 ملايين دولار، وبذلك يصبح إجمالي الإيراد المحلي الذي حققه الفيلم 43 مليون دولار، وفي السوق الخارجية وصل لـ 113.2 مليون دولار، ليصل الإيراد الكلي للفيلم على الصعيد المحلي والعالمي لـ156 مليون دولار، وفقا لما نشره موقع «موجو بوكس أوفيس».

ترتيب إيرادات الأفلام

وجاء في المركز الثاني فيلم «The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes»، حيث حقق 912 ألف دولار، بينما بلغ إجمالي إيرادات الفيلم بعد شهر من عرضه في السينمات لـ291 مليون دولار، وجاء في المركز الثالث فيلم «The Boy and the Heron» بـ 870 ألف دولار، وبذلك يحقق إجمالي إيرادات بلغت 112 مليون دولار.

تصدرت أفلام الرسوم المتحركة شباك التذاكر الأمريكي، وتحقق إيرادات متقدمة، حيث جاء فيلم «Trolls Band Together» في المركز الرابع في شباك التذاكر مُحققا 511 ألف دولار، بينما وصل إجمالي إيراداته لـ183 مليون دولار، أما المركز المركز الخامس كان من نصيب فيلم «Wish» بـ 395 ألف دولار، بينما بلغ إجمالي الإيرادات خلال نفس الفترة لـ126 مليون دولار، والفيلمان من الأفلام التي تنتمي لفئة الرسوم المتحركة.

وشهدت أفلام الرسوم المتحركة إقبالًا غير مسبوق، بتصدرها المركز الرابع والخامس في شباك التذاكر على الصعيد العالمي، وتحقق إيرادات مرتفعة.