الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل زينهم.. أحمد داوود يحلم بقتله من الويشي بالحلقة 23

أحمد داوود من مسلسل زينهم

أحمد داوود من مسلسل زينهم

محمود الجلفي

A A

يستمر الجمهور في البحث عن الحلقة الـ 23 مسلسل زينهم، بعد تصدره التريند أكثر من مرة، وبسبب تصاعد الأحداث في المشرحة منع الفنان أحمد داوود.

ملخص الحلقة 23 من مسلسل زينهم

يواصل «الويشي» والذي يجسد دوره الفنان حمدي هيكل، خلال أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل زينهم، مراقبة الدكتور زينهم، ولكن الأخير يتمكن من الهرب منه والوصول إلى مكان آمن، وفي مشهد آخر يزداد غضب زينهم تجاه الويشي حتى أنه يحلم بأنه يقتله، نتيجة مراقبته الدائمة له، وسعيه في الوصول للحقائق، ثم يتغير المشهد وتتصالح جميلة مع أمل بعد أن أتت الأخيرة إليها بعد اختفاء آدم يوم خطوبتهما.

ويتم الكشف عن أن مقتل مرسي له علاقة بسرقة الأعضاء، ولكن فريد يرفض الاعتراف بدوره، وعلى جانب آخر تشهد المشرحة تجمهر بسبب أزمة بين مسلم ومسيحي ولم تكشف عملية تشريح جثمان المتوفى عن سبب للحادث فيقرر زينهم التريث في إصدار التقرير، وتنتهي الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل «زينهم»

يعرض مسلسل «زينهم» على قناة «ON» الساعة الـ8 مساءً، ويعاد الساعة الـ2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا.

ويعاد على شاشة قناة «ON دراما» الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل، ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

search