الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسؤول بـ الزمالك يفجر 3 مفاجآت عن رفع القيد والتجديد

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

 جماهير نادي الزمالك على موعد مع أخبار ومفاجآت مدوية في الساعات القادمة، في الملفات الثلاثة التي تشغل بال الجماهير البيضاء وعلى رأسها مصير أحمد السيد زيزو وموقف أحمد فتوح وأزمة القيد .

ويحل الزمالك اليوم الأربعاء ضيفا على نظيره ساجراردا الأنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية .

وقال حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة اقتربت من حل أزمة إيقاف القيد وسوف يتم رفعه خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل يناير المقبل.

وأضاف السيد خلال تصريحات تلفزيونية: "المجلس لم يفتح ملف تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، حتى الآن".

وعن موقف أحمد السيد زيزو قال حسين السيد: "حال وصول عرض رسمي إلى أحمد سيد زيزو نجم الفريق، يفوق قيمته المادية 10 ملايين دولار سوف يتم دراسته بكل تأكيد واتخاذ القرار وسيكون جماعي".

ووافق مسؤولو الفريق الأنجولي خلال الاجتماع الفني أمس الثلاثاء، على فتح مدرج كامل لجماهير الزمالك مجانًا، في اللقاء الذي سيجمع بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب 11 نوفمبر، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا بالكونفدرالية

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر الكامل.

وتقرر ارتداء فريق ساجرادا الأنجولي لزيه التقليدي أيضًا «القميص الأخضر والشورت الأسود»، بينما سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق الكامل.

حضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من: أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى ممثلي النادي الأنجولي وطاقم التحكيم السنغالي المكلف بإدارة المباراة.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم كلًا من: «ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي».

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في دور المجموعات برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في المباريات الثلاث السابقة، وسيكون لقاء ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة فرصة هامة للفريق لتعزيز مكانته في البطولة والاقتراب أكثر من التأهل إلى المرحلة التالية.