السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيوتشر يرفع شعار «رد الاعتبار» أمام اتحاد العاصمة بالكونفدرالية اليوم

فيوتشر

فيوتشر

دنيا عبده

A A

يحل فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ضيفًا ثقيلًا على نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأربعاء على ملعب السلام، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الفريق الأحمر إلى رد الاعتبار أمام الفريق الجزائري في مباراة اليوم، بعد الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الجولة الثالثة، والتي جمعت الفريقين بالجزائر وانتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف.

موعد مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة 

تنطلق مباراة فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء. 

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في ترتيب مجموعته بالكونفدرالية برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر فريق اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي نهاية المجموعة يتواجد فريق سوبر سبورت بدون نقاط. 

حكام مباراة فيوتشر واتحاد العاصمة 

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إدارة مباراة فيوتشر ونظيره الجزائري إلى طاقم تحكيم موريتاني،  ويدير المباراة الحكم الموريتاني عبد العزيز بوح، ويعاونه حمدين ديبا، ويوسف محمد محمود، وموسى ديو حكمًا رابعًا. 

search