الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ابن البلد».. الجمهور يهنئ محمد فؤاد بعيد ميلاده

محمد فؤاد

محمد فؤاد

ندى يوسف

A A

يحتفل الفنان محمد فؤاد، اليوم الأربعاء، الموافق 20 ديسمبر الجاري، بعيد ميلاده الـ62، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والأعمال الغنائية المميزة.

ويهنئ موقع «الجمهور»، ابن البلد محمد فؤاد بمناسبة عيد ميلاده، متمنيًا له مزيدًا من النجاح والتوفيق في حياته المهنية والخاصة.

محمد فؤاد من مواليد محافظة الإسماعيلية عام 1961، وذاع صيته في ثمانينات القرن العشرين، واكتسب شهرة كبيرة بصوته الدافئ ذي الإحساس العالي، حتى لقبه البعض بـ «صوت مصر».

ولم يكتفي «فؤش» بالنجاح الذي حققه في الغناء، فقط لمع أيضا بمجال التمثيل، وقدم عدد من الأفلام التي لاقت رواجا كبيرا بين الجمهور، والتي لم تخلو من الأغاني المميزة، ومنها: «أمريكا شيكا بيكا»، «إسماعيلية رايح جاي»، «غاوي حب»، «رحلة حب»، «إشارة مرور».

آخر حفلات محمد فؤاد

على صعيد آخر، كشف الفنان محمد فؤاد خلال تصريحات صحفية بمؤتمر على هامش حفله الأخير في جدة عن العديد من التفاصيل الخاصة بعودته للغناء بعد غياب سنوات.

وتحدث «فؤاد» بالمؤتمر حول نجاح الحفل وعن سعادته بالتواجد على أرض المملكة العربية السعودية وتوجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وبسؤاله عن عودته للسينما خلال الفترة المقبلة قال: «معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي إحنا عملنا فيلم إسماعيلية رايح جاي وفتح السينما لكل جيل الشباب، الفيلم اسمه قلب في نيويورك».

وأثار «فؤاد» جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته خلال حفل جدة حيث قال: «حلم إننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوة كل قلب في الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني ايه أخلاق وكرم، والله ممكن أبطل الغنا بعد الاستقبال ده».