الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل العودة.. وليد فواز يفسخ خطوبة شقيقته من حمزة العيلي بالحلقة 18

حمزة العيلي من مسلسل العودة

حمزة العيلي من مسلسل العودة

محمود الجلفي

A A

يبحث الكثير من الأشخاص عن مسلسل «العودة»، مما جعل اسمه رائجًا على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تصاعد الأحداث في كل حلقة، والتي تنتهي بمشهد مشوق، وعرضت اليوم الحلقة الـ18 من مسلسل العودة، وكانت مليئة بالتشويق.

ملخص الحلقة 18 من مسلسل العودة

بداية الحلقة مع الفنان أحمد عبد الحميد والذي يجسد شخصية اسمها ياسر، وهو يذهب لتامر نبيل «يحيى»، ويتحدثان معًا عن الذهب الذي سرقوه من علام - أحمد فتوح، ولكن يرفض يحيى إعطائه أي شيء، فينفعل ياسر ويهدده.

ويذهب آدم وعلام لحسن «عصام السقا» ويجسد دور عمدة البلد، وجمال «أحمد والي»،  بعد خروجهما من قسم الشرطة بسبب إبلاغ حسن وجمال عليهما؛ واتهامها بالعمل في الأثار، قبل أن يحاولان إنكار ما فعلوا، ويحاول كل منهم النجاة بنفسه وتنسيق الكلام مع صديقه حتى لا يحدث تضار في القول.


أما علام، فيدخل عليه أحد رجاله ويخبره بسرقة الدهب، فينفعل علام على مساعده ويخبره الأخير أن ياسر كان متواجدا في وقت السرقة، ويذهب فهيم -وليد فواز، إلى هاشم - حمزة العيلي حتى يفسخ خطوبته من كيان، ويحاول هاشم معرفة السبب وراء قرار فسخه الخطوبة، ولكنه يخبره أن كيان لا تريده، ويشعر بالغضب بعد هذا الخبر، ويحاول إقناعه باستكمال العلاقة لكنه يرفض، ثم يذهب يحيى- تامر نبيل، إلى ندي- سارة نور، ويحاول الاعتذار منها عن اختفائه، ويخبرها أنه ما زال يحبها، وتنتهي الحلقة.

قصه مسلسل العودة

تدور أحداث مسلسل العودة في إطار تشويقي، حول آدم شريف سلامة، الذي يعود إلى مدينته بالأقصر بعد غياب سنوات، بحثًا عن شقيقه يحيى -تامر نبيل، المختفي في ظروف غامضة، ويكتشف الكثير من الأحداث الذي لم يكن يعلمها عن أخيه من قبل.

مسلسل العودة بطولة كلٍ من الفنان شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوفي، هاجر الشرنوبي، احمد عبد الحميد، فتوح أحمد، محمد رضوان، صفاء الطوخي، أشرف زكي، إنتاج شركة اروما، وتأليف امين جمال واحمد أبو زيد توفيق ومحمد فضل، ومن إخراج أحمد حسن.

search