الخميس، 08 أغسطس 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب أوراوا: الأهلي ليس مانشستر سيتي.. واجهنا الأفضل في العالم

ماسيج سكورزا

ماسيج سكورزا

دنيا عبده

A A

قال البولندي ماسيج سكورزا، المدير الفني لفريق أوراوا رد دايموندز الياباني، إن مواجهة الأهلي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2023، مختلفة عن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضاف «سكورزا»، خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة مانشستر سيتي والفريق الياباني: «الأهلي فريق مختلف عن مانشستر سيتي، ولقد واجهنا صعوبات في اختراق دفاعات الفريق الإنجليزي، وأعتقد أن هناك فرقاً كبيراً بين مواجهة السيتي والأهلي، ستكون مواجهة الأهلي مختلفة تمامًا».

وأتبع المدير الفني للفريق الياباني:«مباراتنا ضد الأهلي ستكون صعبة، وعلينا الاستشفاء جيدًا قبل مواجهته، وكان هناك الكثير من التوتر والقرارات الخاطئة سنصححها في مباراة الأهلي».

وأتم ماسيج سكورزا: «واجهنا أفضل فريق في العالم، كانت هناك فوارق بيننا في الخبرة وفي الجاهزية البدنية بالتأكيد، ولم ننجح في استغلال الهجمات المرتدة ونستعد جيدًا للأهلي». 

موعد مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة المقبلة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي اليوم الثلاثاء، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادًا للمواجهة القادمة في كأس العالم للأندية، وهي مباراة لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدًا الأربعاء، على أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته مساء الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023.

وجاء قرار مارسيل كولر، بمنح لاعبيه راحة من المران الجماعي غدًا، تجنبًا للإجهاد قبل مباراة تحديد المركز الثالث أمام أوراوا، والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة.