الخميس، 08 أغسطس 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رد فعل غريب من كولر استعدادا لمواجهة أوراوا فى كأس العالم للأندية

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

A A

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدًا الأربعاء، على أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته مساء الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023.

وجاء قرار مارسيل كولر، بمنح لاعبيه راحة من المران الجماعي غدًا، تجنبًا للإجهاد قبل مباراة تحديد المركز الثالث أمام أوراوا، والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة. 

مران الأهلي استعدادا لمباراة البرونزية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي اليوم الثلاثاء، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادًا للمواجهة القادمة في كأس العالم للأندية، وهي مباراة لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، محاضرة للاعبي الأهلي في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا للمباراة المقبلة يوم الجمعة القادم، لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويلتقي الأهلي يوم الجمعة القادم مع فريق أوراوا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المونديال، حيث يتطلع المارد الأحمر للحصول على الميدالية البرونزية للمرة الرابعة، بعد نسخ 2006 و2020 و2021.