الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي يروج لفيلمه الجديد «الإسكندراني»

فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني

محمود الجلفي

A A

روج الفنان أحمد العوضي لفيلمه الجديد «الإسكندراني»، من خلال نشر البرومو الرسمي الأول للعمل، والذى من المفترض طرحه خلال منافسات أفلام رأس السنة المقبلة لعام 2024، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وعلق «العوضي» على البرومو،: «بكر الإسكندراني حضر.. إحنا بتوع كله ولا يا ولا»، وطرحت الشركة البوستر الرسمي للفيلم بعد أزمة الصور المنتشرة على منصات التواصل.

ونشرت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للفيلم، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر أبطال العمل الأفيش الدعائي، وجاء أحمد العوضي في المقدمة، وبجانبه كل من زينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي ومحمود حافظ، صلاح عبدالله، محمد رضوان، عصام السقا.

وكتبت الشركة: «شط إسكندرية يا شط الهوى.. روحنا إسكندرية رمانا الهوى، انتظروا نجوم فيلم الإسكندراني يوم 4 يناير في مصر، و11 يناير بالخليج».

فيلم «الإسكندراني»

وفي السياق، تدور أحداث فيلم «الإسكندراني» في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينيات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.

وكان المخرج خالد يوسف أكد خلال مؤتمر صحفي أقيم داخل لوكيشن تصوير الفيلم، أنه حاول أن يحافظ على رؤية أسامة أنور عكاشة بقدر الإمكان، ولم يضع تعديلات كبيرة على سيناريو الفيلم، ولكنه أضاف بعض العناصر التي لم تكن موجودة في الرواية بسبب فارق الزمن والتوقيت الذي يعرض به العمل، قائلًا: «حافظت على محتوى الراجل والرسالة اللي عاوز يقدمها.. وأسامة هيبقى مرتاح لو كان هو اللي هيقدمه دلوقتي هيعمله كده وهيحدثه».

search