الخميس، 08 أغسطس 2024

05:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الشوط الأول من مباراة بيراميدز وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

بيراميدز وصن داونز

بيراميدز وصن داونز

دنيا عبده

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ونظير صن داونز، بتفوق الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الدفاع الجوي، لحساب منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم صن داونز على في الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة، وسجل هدف الشوط الأول الوحيد «موكوينا» لاعب الفريق الجنوب إفريقي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0. 

تشكيل بيراميدز لمواجهة صن داونز

ودخل بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: أحمد ميهوب، وفي خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي، وفي خط الوسط: كريم - مهند لاشين - وليد الكرتي - بلاتي توريه، وفي خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي.

بدلاء بيراميدز أمام صن داونز

ويجلس على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - أحمد فتحي - يوسف أسامة - سيف جعفر - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - دودو الجباس.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وصن دوانز

ويحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على صن داونز في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد الدفاع الجوي، وتذاع مباراة بيراميدز وصن داونز عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقلة الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية.

ويسعى بيراميدز وصن داونز في مواجهة الليلة إلى تحقيق الفوز وخطف الثلاث نفاط؛ ليساعده سريعًا في التأهل إلى الدور القادم من البطولة، وذلك بسبب تساوي الفرق الأربعة بالمجموعة في عدد النقاط.

ويأتي ترتيب المجموعة على النحو التالي: صن داونز فى المركز الأول بـ 4 نقاط بفارق هدفين، مازيمبي فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط بلا فارق أهداف، نواذيبو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق هدف، بيراميدز في المركز الرابع برصيد 4 نقاط بفارق هدف.