الخميس، 04 يوليو 2024

11:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود الشرقاوي ضابط شرطة خلال أحداث «عصابة عظيمة»

الفنان محمود الشرقاوي

الفنان محمود الشرقاوي

محمود الجلفي

يشارك الفنان محمود الشرقاوي بفيلم عصابة عظيمة، مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس، والذي يٌعرض قريبًا بمنافسات دور العرض السينمائي برأس السنة 2024، بعدما انتهى صناع العمل من تصويره، ويتم العمل حاليًا على الإنتهاء من التحضيرات النهائية، حتى يصبح جاهزًا مطلع يناير المقبل.

ويشارك محمود الشرقاوي في العمل، من خلال شخصية «ضابط» يدعى النقيب مازن جمال، ويجتمع مع نجوم العمل من خلال عدد من المواقف الكوميدية، مع محمد محمود ومصطفى غريب.

ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

فيلم عصابة عظيمة

ويشارك في التمثيل بفيلم عصابة عظيمة، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وأبرزهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول وأحمد عزمي وإبراهيم السمان.

والأغنية الدعائية للفيلم ستكون للفنانين أحمد سعد وبهاء سلطان، وتدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي يحمل مزيجًا من الأكشن والتشويق، وتجسّد إسعاد يونس شخصية امرأة تدعى «عظيمة»، تتعرض وابنها ويقوم بدوره كريم عفيفي لعملية نصب كبيرة، الأمر الذي يجعلها تضطر لتشكيل عصابة من مجموعة أشخاص لاسترداد حقهما المنهوب.