السبت، 05 أكتوبر 2024

08:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقرر لجنة الاستثمار: توجيه الرئيس باستكمال جلسات الحوار الوطني دعوة حب لمصر

الدكتور سمير صبري - مقرر لجنة الاستثمار بالحوار الوطني

الدكتور سمير صبري - مقرر لجنة الاستثمار بالحوار الوطني

أحمد المقدامي

A A

علق الدكتور سمير صبري، مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة استكمال جلسات الحوار تحت رعايته شخصيا، قائلا: «ما زال الرئيس يعطي دروسا في حب الوطن وفتح المجال العام أمام كل المصريين وبمختلف اتجاهاتهم السياسية وأطيافهم؛ للمشاركة في رسم خريطة التنمية واستكمال مسيرة التنمية الوطنية والوصول إلى استكمال مشروع الجمهورية الجديدة».

وأضاف صبري في تصريحه لـ«الجمهور»، أن ذلك ظهر ذلك جليا في خطاب الرئيس للشعب المصري عقب إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 والمشاركة الشعبية غير المسبوقة في عملية التصويت.

وتابع صبري قائلا: «تأكيد الرئيس في خطابه ضرورة  استكمال الحوار الوطني، على أن يكون بفاعلية أكبر في هذه المرحلة وتحت إشراف مباشر منه لاستكمال ما أُنجز على مدار عام من الجلسات والنقاشات التي دارت في لجان الحوار الوطني والتي أسهمت بشكل فعال في فتح المجال السياسي وخروج الكثير من التوصيات الجيدة». 

 وأوضح مقرر لجنة الاستثمار، أن تكليف الرئيس باستكمال الحوار رسالة قوية للداخل والخارج، تؤكد أن مصر تحت قيادة زعيم وطني، وفي الطريق الصحيح للوصول إلى ما نتمناه جميعا، وهو أن تكون مصر في مصاف الدول المتقدمة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وتحقق لأبنائها وللأجيال القادمة حياة كريمة تليق بهذا الشعب الوفي تحت قيادة  الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحد وصفه.

واختتم الدكتور سمير صبري تصريحه قائلا: «نبارك لأنفسنا ولشعبنا الوفي بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة».

search