الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجاد البرعي: دعوة الرئيس لاستكمال جلسات الحوار الوطني أمر جيد ومهم

نجاد البرعي

نجاد البرعي

أحمد المقدامي

A A

قال الحقوقي نجاد البرعي تعليقا على تصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي باستمرار جلسات الحوار الوطني تحت رعايته شخصيا، إن استمرار جلسات الحوار شيء مهم وجيد جدا، ودليل على إحراز تقدم بشكل عام، مضيفا أن الأساس من استمرا الحوار الوطني هو أن نكون ضامنين أن يتم تنفيذها قبل استكمال المرحلة الثانية من الحوار الوطني، لأنه سيكون بمثابة دفعة قوية للمرحلة الجديدة.
ودعا البرعي أن يعمل الجميع على تنفيذ ما صدر من مقترحات وتوصيات المرحلة الأولى من الحوار، مثل القوانين التي تصدر من مجلس النواب.
وأضاف البرعي أنت تلك ليست المرة الأولى التي يعلن فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الحوار تحت رعايته، ففي الأساس الرئيس هو الذي دعا للحوار وتحت رعايته شخصيا، وانعقد الحوار بمباركة ورعاية الرئيس، وأخرج الحوار في مرحلته الأولى توصيات من كافة اللجان، والان الرئيس قد أنتهى من المعركة الانتخابية والتي نجح فيها نجاحا كبيرا ومشرفا، لذا يتوجب علينا الان ان نبدأ في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.
وأوضح البرعي أن استكمال تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى يعطي انطباع جيد لدى المواطنين أننا لا نجلس للحوار والنقاش فقط، داعيا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى توجيه البرلمان والأحزاب صاحبة الأغلبية أن يبدأوا على الفور في مناقشة وتنفيذ مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني ويتعين أن يصدر بها قوانين.
 

search