السبت، 05 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط مسجلين خطر بتهمة ترويج مادة الاستروكس المخدرة

مخدرات - تعبيرية

مخدرات - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن القاهرة، في إلقاء القبض على شخصين بتهمة الاتجار في مادة الاستروكس المخدرة وحيازة سلاح أبيض، في منطقة دار السلام.

وكانت البداية عندما لفت أنظار دورية المرور، التي تمر في نطاق دائرة قسم شرطة دار السلام، شخصان يتجولان في أحد شوارع منطقة دار السلام ليلًا، وفي أيديهم حقيبة سوداء، وعند مرور الدورية من تجاههم، ارتبكوا وظهر عليهما القلق والتوتر والخوف من سيارة الشرطة.

وبتفتيش المتهمين وجد بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الاستروكس، عبارة عن  2,250 كيلو جرام، وعثر معهما على سلاح أبيض «مُطواة»، خلال تواجدهما في نطاق دائرة قسم شرطة دار السلام، ومن التحريات وجمع المعلومات عنهما ثبت أنهما عاطلين ولهما معلومات جنائية سابقة.

وعلى الفور تم إلقاء القبض عليهما، وبمواجهتهما بما وجد معهما من حيازة مضبوطات، أقرا بارتكابهما نشاطهما الإجرامي، في الاتجار في مادة الاستروكس المخدرة، بغرض الاتجار وتحقيق المكاسب، والسلاح الأبيض معهما، للدفاع عن نفسهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المواد المخدرة، الذين يؤذون الشباب والمواطنين بترويجهم للمواد المخدرة.

search