الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا بالكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

عُقد ظهر اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي المقرر لها غداً الأربعاء بإستاد 11 نوفمبر، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.  

الزمالك بالزي التقليدي أمام ساجرادا

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر الكامل.

وتقرر ارتداء فريق ساجرادا الأنجولي لزيه التقليدي أيضًا «القميص الأخضر والشورت الأسود»، بينما سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق الكامل.

حضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من: أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى ممثلي النادي الأنجولي وطاقم التحكيم السنغالي المكلف بإدارة المباراة.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم كلًا من: «ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي».

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في دور المجموعات برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في المباريات الثلاث السابقة، وسيكون لقاء ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة فرصة هامة للفريق لتعزيز مكانته في البطولة والاقتراب أكثر من التأهل إلى المرحلة التالية.

مشوار الزمالك في دور المجموعات

وحقق الزمالك الفوز على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة، ثم حقق فوزاً كبيرًا بعدها بالفوز برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الأنجولي في مباراة العودة، غدا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب 11 نوفمبر.

جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية

2024 الجولة الرابعة: الزمالك وساجرادا يوم 20 ديسمبر 2023.

الجولة الخامسة: الزمالك وأبو سليم الليبي يوم 25 فبراير 2024.

الجولة السادسة: الزمالك وسوار الغيني يوم 3 مارس 2024.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك فى الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 من خلال قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.