الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الورق جاهز».. محمد فراج يستعد لتقديم عمل جديد عن القضية الفلسطينية

محمد فراج

محمد فراج

ندى يوسف

A A

كشف الفنان محمد فراج، عن تجهيزاته لعمل سينمائي يناقش القضية الفلسطينية ويندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أنه بالفعل معه سيناريو جاهزًا يسلط الضوء على ما يحدث في فلسطين.

وقال «فراج» خلال لقائه عبر راديو إنرجي 92.1: «تواصلت مع حد من صناع السينما عشان نجهز لفيلم عن فلسطين.. وأخدت خطوات فعلية تجاه هذا القرار.. ولكن خطوة التصوير والعرض لم توضح حتى الآن».

وأكد أنه متهم كثيرًا بالقضية الفلسطينية، بالإضافة إلى اهتمامه بمشاهدة الأعمال التي تتناول هذه القضية، وأنه تأثر كثيرًا من الأحداث التي شهدتها فلسطين خلال الفترة الأخير على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف: «من الأول كنت منكمش وحزين جدًا وعندي غضب عارم بيتبني مع الوقت وبيزيد ثم جيه قراري بإني لازم أعمل حاجة عن اللي بيحصل.. لأنه حرام مش للدرجادي». 

وأشاد فراج بإدارة مهرجان الجونة كثيرًا، لاهتمامها بالقضية الفلسطينية خلال فعاليات الدورة السادسة، وإطلاق الدورة تحت شعار «سينما عن الإنسانية»، إلى جانب إلغاء مظاهر الاحتفال، حدادًا على شهداء فلسطين، مضيفًا: «وبقول من كل قلبي كل الشكر والحب والتقدير لإدارة مهرجان الجونة وإصرارها انهم يظهروا هذه الدورة للنور».

آخر أعمال محمد فراج

على صعيد آخر، عرض مؤخرًا للفنان محمد فراج، مسلسل «بطن الحوت» عبر إحدى المنصات الرقمية، وأحدث المسلسل ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وحصد نسب مشاهدة عالية على شاهد، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة.

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج وباسم سمرة وعبد العزيز مخيون وأسماء أبو اليزيد وبسمة ويوسف عثمان وهاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

search