السبت، 06 يوليو 2024

01:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلمانية مهنئة الرئيس السيسي: صوت الضمير الوطني.. ونقدر انحيازك للمرأة

النائبة أمل سلامة

النائبة أمل سلامة

محمد ممدوح

وجهة النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن حزب الحرية المصري، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه لفترة رئاسية جديدة، وحصوله على 89.6% بإجمالي أصوات 39 مليونا و702 ألفا و451 صوتا من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وقالت النائبة أمل سلامة، إن اصطفاف المصريين خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة للعالم بأن الشعب المصري على قلب رجل واحد وخلف قائدهم في مواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومي.

وأضافت: كلمة الرئيس السيسي بعد إعلان النتائج الرسمية من الهيئة العليا للانتخابات الرئاسية، تمثل خارطة طريق للمستقبل، حيث أكد الرئيس أنه يبذل جهودا حثيثة من أجل وقف الحرب الغير إنسانية على قطاع غزة، وأن استمرارها يمثل تهديدا للأمن القومي المصري بشكل خاص والقضية الفلسطينية بشكل عام.

وأوضحت عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الرئيس أكد أيضا الاستمرار في بناء الجمهورية الجديدة، وفق رؤية مشتركة تجمعنا دولة ديمقراطية، في إطار احترام الدستور والقانون، وتوفير حياة كريمة وبناء دولة تمتلك القدرات العسكرية والسياسية والاقتصادية، التي تحافظ على أمنها القومي ومكتسبات شعبها الذين يحدوهم الأمل في بناء وطن عظيم، فضلا عن تأكيده على استكمال الحوار الوطني، بشكل أكثر فاعلية وعملية.

وأكدت النائبة أمل سلامة، انحياز الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة، بتأكيده أنها صوت الضمير الوطني المعبر عن صمود وصلابة أمتنا، إضافة إلى أن شباب مصر قد عبروا عن أنفسهم وعن حيوية الدولة ومستقبلها، فضلا عن عمال مصر وفلاحيها، الذين أثبتوا انهم نموذجا للوعى والإرادة وصناع المستقبل، وأن جيش مصر وشرطتها وقضائها آمنوا وأشرفوا على خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفة.