الإثنين، 01 يوليو 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جنح الشروق تنظر قضية ممرضة أنهت حياة خطيبها في بدر

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

تنظر محكمة جنح الشروق وبدر، اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الجاري، قضية اتهام ممرضة في منطقة بدر ووالدتها، بتهمة الاشتراك مع زوج شقيقتها في إنهاء حياة خطيبها متعللة بغيرته الشديدة.

التحقيقات تدين الممرضة

وكشفت تحقيقات النيابة مع الممرضة خطيبة المجني عليه، عن إدانتها بتحريضها هي ووالدتها، بعد أن انفصلت عنه نتيجة غيرته لكنه كان يتبعها دائمًا، حتى جاء لمنزلها ليتعدى عليها ضربًا، فرأى هذا المشهد زوج شقيقتها وأنهال عليه بالضرب المبرح، باستخدام عصا «شومة» حتى أزهق روحه.

وفي وقت سابق، باشرت نيابة الشروق وبدر، التحقيق مع والد الفتاة المتهمة بقتل خطيبها في مدينة بدر، كما أمرت بحبس ابنته وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، بتهمة تحريض زوج شقيقة الأولى على قتل خطيبها.

وكشفت التحقيقات الأولية مع الفتاة خطيبة النقاش والتي تعمل «ممرضة» في أحد المستشفيات بمنطقة بدر، بتهمة قتل خطيبها على يد زوج شقيقتها بعد تعدي المجنى عليها ضربًا نتيجة غيرته الشديدة عليها، من أقاربها وزوج شقيقتها.

واعترفت الممرضة أمام نيابة الشروق وبدر، بأنها كانت خطيبة المجني عليه منذ عام 2018 بعد قصة حب كبيرة، لكن غيرته الشديدة عليها كانت سبب في فسخ خطبتهما، وإنهاء العلاقة بينهما بالكامل، لكنه لم يتقبل فراقهم لكنه أصبح يحاول لأكثر من مرة إصلاح العلاقة بينهما، عن طريق التردد على موقع عملها، والتردد على محل سكنهم لرؤيتهم، وبالاتصالات من أرقام مختلفة كثيرة ليقوم بإرضائها.

واستكملت أنها ممرضة في عيادة أسنان بمنطقة حي الأشجار بالحي الأول من مدينة بدر، وأنها مجبرة على التعامل مع كل الفئات من رجال وسيدات، لكنه لا يوافق على تعاملها مع الرجال، وأن يوم ارتكاب الجريمة، تفاجأت بأن خطيبها أتى لموقع عملها، وعندما رآها داخل العيادة تتحدث مع أحد الممرضين، وتعدى عليها ضربًا أمام الجميع، وأنها انهارت من البكاء وذهبت سريعًا لمنزلها شاكية اسرتها لما فعله، لكنه ذهب مسرعًا خلفها وأتبعها، وبمجرد وصولها شاهدها زوج شقيقتها فسحب «شومة» وتعدى على المجني عليه بالضرب المبرح وسقط جثة هامدة أرضًا.