السبت، 05 أكتوبر 2024

03:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أعاد الاستقرار للفريق».. نجم الزمالك يطالب باستمرار معتمد جمال

معتمد جمال

معتمد جمال

رحمة عويس

A A

طالب محمود الخواجة نجم نادي الزمالك السابق، من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، منح الفرصة كاملة، للمدير الفني الحالي للفريق معتمد جمال، حتى نهاية الموسم وعدم رحيله خلال الفترة الحالية.

وقال محمود الخواجة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: «معتمد جمال أعاد الهدوء والاستقرار للفريق خلال الفترة الماضية، وخسارة الزمالك أمام المصري مش نهاية العالم وطبيعي أي فريق يخسر».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «أتمنى استمرار معتمد جمال مع الزمالك لأطول فترة ممكنة، وأؤيد تجربة تواجد أبناء الزمالك في كافة المناصب سواء الفنية أو غيرها، وأرى أن المدير الفني المصري أفضل من المدرب الأجنبي».

«الأمجاد الشخصية سبب هزيمة الأهلي»

وخلال اللقاء، تطرق محمود الخواجة إلى الحديث عن أداء النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، بعد الخسارة التي تلقاها على يد فلومينينسي البرازيلي أمس الإثنين في مباراة نصف النهائي، مبديا حزنه على تلك الهزيمة الكبيرة.

وقال: «السبب وراء خسارة الأهلي أمس أمام فلومينينسي، هو تفكير اللاعبين في مباراة النهائي قبل التأهل لها، وهو ما أثر بالطبع سلبا».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «النادي الأهلي ظهر بصورة جيدة وأداء مشرف أمام اتحاد جدة، ولكن تغير وتبدل الحال في مباراة الأمس، بسب تفكير اللاعبين في الأمجاد الشخصية، والنظر إلى النهائي قبل الانتهاء من مباراة التأهل والمصيرية».

search