الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس العالم للأندية..

محمود الخواجة: الأهلي فكر في النهائي مبكرا.. والأمجاد الشخصية سبب الخسارة

محمود الخواجة

محمود الخواجة

رحمة عويس

أبدى محمود الخواجة نجم نادي الزمالك السابق، حزنه على خسارة النادي الأهلي على يد فلومينينسي البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين بين الفريقين بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال محمود الخواجة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: «السبب وراء خسارة الأهلي أمس أمام فلومينينسي، هو تفكير اللاعبين في مباراة النهائي قبل التأهل لها، وهو ما أثر بالطبع سلبا».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «النادي الأهلي ظهر بصورة جيدة وأداء مشرف أمام اتحاد جدة، ولكن تغير وتبدل الحال في مباراة الأمس، بسب تفكير اللاعبين في الأمجاد الشخصية، والنظر إلى النهائي قبل الانتهاء من مباراة التأهل والمصيرية».

وخسر النادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الإثنين، في الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية، وفشل في التأهل إلى الدور النهائي لبطولة مونديال الأندية 2023.

والتقى النادي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

ونجح فلومينينسي البرازيلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة 71 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء بأقدام لاعبه جون أرياس، ثم سجل فلومينينسي الهدف الثاني في مرمى الأهلي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بأقدام لاعبه جون كينيدي.