الأحد، 07 يوليو 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رضا عبدالعال بعد خسارة الأهلي من فلومينينسي: «المهم كسبنا الاتحاد»

رضا عبدالعال

رضا عبدالعال

حسين العجيلي

علق رضا عبدالعال لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على خسارة الأهلي أمام فلومنينسي البرازيلي، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

ونشر محمد فاروق الإعلامي ولاعب الأهلي السابق، مقطع فيديو له، مع رضا عبد العال، وهو يوجه رسالة إلى جماهير الأحمر بعد الهزيمة المفاجئة أمام فلومينينسي البرازيلي.

وقال عبد العال: «مش مهم عندي الماتش دا ، كان الأهم عندي ماتش اتحاد جدة، وإن الأهلي يفوز علي الاتحاد، وقد حصل».

ووتابع قائلاً: «بقول لجماهير الأهلي ماتزعلوش.. اللي انتو عملتوه أحسن من كأس العالم».

وخسر النادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، في الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية، وفشل في التأهل للدور النهائي لبطولة مونديال الأندية 2023.

والتقى النادي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي، اليوم الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

أحداث مباراة الأهلي وفلومينينسي

سجل فلومينينسي البرازيلي الهدف الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة 71 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، بأقدام لاعبه جون أرياس.

ثم سجل فلومينينسي الهدف الثاني في مرمى الأهلي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بأقدام لاعبه جون كينيدي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الـ4:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم

وتذاع مباراة النادي الأهلي المقبلة عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.