الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور .. كريم محمود عبد العزيز طبق الأصل أبوه

كريم محمود عبدالعزيز

كريم محمود عبدالعزيز

رحاب عنتر

A A

استطاع الفنان كريم محمود عبدالعزيز أن يصنع قاعدة جماهيرية، بعيدًا عن نجومية والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، دخل بيوت المصريين بجميع فئات المجتمع وخاصةً الأطفال، بدأ الفنان كريم محمود عبدالعزيز مسيرته الفنية عام 1995، وهو في عمر العاشرة، من خلال فيلم “البحر بيضحك ليه”، وظهر في فيلم “الناظر” عام 2000، ثم قدم أدوار ثانوية وبعدها عدد من الأفلام السينمائية.

ولد كريم محمود عبدالعزيز في 15 يونية 1985، وانضم إلى معهد السينما عام 1994، وتخرج من قسم الإخراج عام 1997، وعمل مساعد مخرج لفترة قليلة، ثم توجه إلى مجال التمثيل، إلى أن جاءت له فرصة العمل مع المخرج شريف عرفة الذي كان أول من قدمة للجمهور، وتزوج كريم محمود عبدالعزيز في سن صغير، من آن الرفاعي في يوليو 2011 وأنجب منها ابنته كندة.

كما أشاد المخرج مجدي الهواري بموهبة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، مشيرًا إلى أن والده الراحل محمود عبدالعزيز ترك زرعة طيبة.

وكتب «الهواري» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: «اللي خلف مامتش»، وتفاعل معه الجمهور على المنشور، مؤكدين حديثه، وعلقت الفنانة بدرية طلبة، قائلة: «فعلًا فظيع ماشاء الله عليه».

وجاءت التعليقات كالتالي: «أخر تعويذة للساحر، والله لسة قايل الكومنت ده في فيلم بيت الروبي. سبحان الله توارد الخواطر، الجملة ديه بقولها دايمًا وأنا بتفرج عليه، نفس خفة وكاريزما محمود عبد العزيز، ابن الوز عوام بجد يجنن زى باباه جميل أوى ونفس الروح الحلوة، طاقه ايجابية ياريت الناس تتعلم».

ويعرض موقع “الجمهور” صورًا نادة للفنان كريم محمود عبدالعزيز برفقة والده الفنان محمود عبدالعزيز خلال مراحل حياته:


 

search