الأحد، 07 يوليو 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد مقاطعة السلع الغربية.. منتج وطني يبحث عنه المصريون يظهر فى «زينهم»

مسلسل زينهم

مسلسل زينهم

أسماء أبو شادي

تصدر "سبيرو سباتس" محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الجميع في البحث في منافذ البيع، كبديل عن المشروبات الداعمة للعدو الصهيوني من البيبسي والكولا والمشروبات الغازية الشهيرة، ليظهر بالسوق المصرية من جديد. 

ومع انتشار الإعلان عن سبيرو سباتس وحسن جودته كما ذكرت الآراء والتجارب حوله، انتشر بسرعة فائقة بين المستهلكين وزاد الطلب عليه من جانب التجار، ولم يكتف الأمر إلى هذا الحد ليدخل سبيرو سباتس عالم التمثيل ويظهر في حلقة من مسلسل زينهم، على الطاولة لتجمع بين كل من «يمنى» و«مونتي، وكانت لقطة مفاجئة من المخرج يحيي إسماعيل.

وعلق أحمد عاطف أحد رواد السوشيال ميديا عبر صفحته الشخصية على تويتر قائلاً: “بيشربوا سبيرو سباتس، حركة حلوةمن مخرج مسلسل زينهم”.

مسلسل زينهم يدعم فلسطين 

تصدر مسلسل «زينهم» مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب عرضه عبر الشاشات وظهور أكثر من منتج مصري خلال أحداث العمل، وأيضًا دعم المسلسل للقضية الفلسطينية.

وظهر خلال أحداث المسلسل صورة علم فلسطين على أحد الحوائط، ومكتوب جملة: "فلسطين ليست محتوى غزة تموت" وكانت في المشهد الفنانة سلمى أبو ضيف، وأكد صناع العمل أن تم تسلط الضوء على هذه العبارة من أجل الإعلان عن تضامن مع الشعب الفلسطيني.

وسلطت أحداث المسلسل أيضًا على العديد من المنتجات المصرية، وذلك تضامنًا مع مقاطعة بعض المنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني.