السبت، 28 سبتمبر 2024

06:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطعمية راحت فين؟.. شاهد كيف سخرت جماهير الاتحاد من هزيمة الأهلي

جماهير الاتحاد السعودي

جماهير الاتحاد السعودي

دنيا عبده

A A

شاركت جماهير نادي الاتحاد السعودي، في احتفالات مشجعي فريق فلومينينسي البرازيلي،بعد الفوز على الأهلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، لحساب نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وخلال احتفالات جماهير فلومينينسي بعد نهاية المباراة؛ ظهرت أعلام نادي الاتحاد السعودي بين المشجعين البرازيليين، وأخذت جماهير الاتحاد تردد: «واحد اتنين.. الطعمية راحت فين».

وجاءت هذه الهتافات بسبب رغبة جماهير العميد في الانتقام من الأهلي، الذي أخرج فريقهم من كأس العالم للأندية بعد الفوز عليهم بنتيجة 3-1، وردًا على هتافات جماهير الأهلي: «واحد اتنين.. الكبسة راحت فين». 

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم ونظيره فلومينينسي البرازيلي، بتفوق الفريق البرازيلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

سجل فلومينينسي البرازيلي الهدف الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء على النادي الأهلي سددها جون أرياس، لاعب الفريق البرازيلي.

وأضاف فلومينينسي البرازيلي الهدف الثاني في مرمى الأهلي في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء، بأقدام لاعبه جون كينيدي، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

search