الخميس، 08 أغسطس 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبدالمنعم: أغلقنا صفحة فلومينينسي.. وهذه أسباب الهزيمة

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

حسين العجيلي

A A

عبر محمد عبدالمنعم مدافع النادي الاهلي، عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام فلومنينسي البرازييلي، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال عبد المنعم في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء: «قدمنا شوطًا أول جيد أمام فلومينينسي، وتراجعنا خلال الشوط ‏الثاني وفي مجمل المباراة أهدرنا فرصًا للتسجيل، وأعتقد أن هذا هو سبب هزيمتنا».

وتابع: «علينا التركيز للمنافسة على الميدالية البرونزية يوم الجمعة المقبل، كانت لدينا فرصة متاحة للوصول إلى نهائي البطولة، ولكن لم نوفق أمام ‏بطل فلومينينسي »‏.

وأضاف:« لاعبو الفريق لم يقصروا خلال البطولة، وخضنا مباراة ‏اليوم بحثًا عن الفوز والوصول إلى النهائي، لكن التوفيق لم يحالفنا في معظم أوقات المباراة واضعنا العديد من الفرص».‏

وأردف: يجب علينا إغلاق صفحة مباراة فلومينينسي، والتركيز في ‏مباراة تحديد المركز الثالث لتحقيق ميدالية جديدة في كأس العالم للأندية».

وأنهى: أطلب من جماهير الأهلي التواجد في المباراة المقبلة، ومواصلة الدعم لتحقيق الميدالية البرونزية».

وخسر النادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، في الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية، وفشل في التأهل للدور النهائي لبطولة مونديال الأندية 2023.

والتقى النادي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي، اليوم الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

أحداث مباراة الأهلي وفلومينينسي

سجل فلومينينسي البرازيلي الهدف الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة 71 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، بأقدام لاعبه جون أرياس.

ثم سجل فلومينينسي الهدف الثاني في مرمى الأهلي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بأقدام لاعبه جون كينيدي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الـ4:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم

وتذاع مباراة النادي الأهلي المقبلة عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.