السبت، 05 أكتوبر 2024

08:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائبة ايفلين متى تطالب الرئيس بوضع المنتج المصرى على خريطة المنافسة العالمية

 النائبة ايفلين متى

النائبة ايفلين متى

محمد الداوي

A A

 وجهت النائبة يفلين متى، عضو مجلس النواب التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية بولاية جديدة تمتد حتى 2030، داعية للرئيس بالتوفيق والسداد.


وطالبت «متى» الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يضع في أولوياته ملفي الصناعة والزراعة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى وضع المنتج المصري على خريطة المنافسة العالمية، مؤكدة أن اقتصاد مصر لن ينمو ولن يصل إلى العالمية إلا بصناعات جديدة متطورة ، وزراعات تدخل في الصناعة، لا سيما تطوير صناعة السياحة بأفكار جديدة بلغات العالم المختلفة لكي تصل إلى دول العالم المختلفة.


وأكدت عضو لجنة الصناعة على ضرورة تطوير التعليم الصناعي وتكثيف التدريب داخل المصانع والمدن الصناعية ، وزراعة  نباتات تدخل في تصنيع الأدوية ، حتى ننتفع بمدينة الدواء ، وإرسال بعثات تعليمية لجذب التطوير التكنولوجي في كل المجالات لأوائل الخريجين بشرط العودة لتطوير  الصناعات والمجالات  المختلفة.


وقالت النائبة إيفين متى أكرر سعادتي البالغة باستكمال المسيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الجمهورية الجديدة واستكمال خطة التنمية المستدامة 2030 ، متوجهة بالتهنئة إلى الشعب المصري لفوز الرئيس السيسي حبيب الملايين.
 

وخاض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم: عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وجرى التصويت في الانتخابات الرئاسية على مرحلتين، الأولى للمصريين بالخارج والتي تمت أيام 1و2و3 ديسمبر الجاري، فيما تم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

وأعلنت “الوطنية للانتخابات” حصول المرشح عبدالفتاح السيسي على عدد أصوات 39 مليونا و702 ألف و201 صوت، من إجمالي عدد أصوات 44777668، بنسبة مئوية 89.6% من عدد الأصوات الصحيحة.

فيما حصل المرشح حازم عمر على المركز الثاني، بعدد أصوات مليون و986 ألفا و352 صوتاً.

وجاء في المركز الثالث المرشح فريد زهران، بعدد أصوات مليون و776 ألفا و221 صوتاً.

فيما جاء رئيس حزب الوفد عبدالسند يمامة في المركز الرابع والأخير، بعدد أصوات 822 ألفا و606 أصوات. 

search