السبت، 05 أكتوبر 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بكري لـ«الجمهور»: فوز الرئيس السيسي فى الانتخابات يؤكد ثقة المصريين فيه

مصطفى بكري

مصطفى بكري

شيماء حمدالله

A A

قال عضو مجلس النواب مصطفى بكري، إن نسبة المشاركة بالتأكيد كانت كبيرة وعالية، مشيرا إلى أنه دليل على وعى الشعب المصري، الذي حمل على عاتقه المسئولية فى النزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

وأكد بكري لـ«الجمهور»، أن الشعب يدرك تماما أبعاد التحديات التي تواجه البلاد، لافتا إلى أن المصريين حرصوا على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لأنهم يريدون أن يؤكدوا على ثقتهم فى المرشح الذي اختاروه وحتى يكمل مشروعه الوطني.

وأشار عضو مجلس النواب، إلي أن هذه الفترة كان من المهم خروج الشباب المصري للمرة الأولي بهذا العدد الكبير، منوها عن أن مشاركة الشباب أكدت على وعيهم ومسئوليتهم ومدى إدراكهم بتحديات المرحلة الراهنة.

وأضاف بكري، أن النتيجة التي أعلنت اليوم تؤكد بالفعل علي ديمقراطية الانتخابات ونزاهتها وهو ما يشير إلى أن العملية السياسية فى مصر بدأت تأخذ طريقها إلي الأمام، مؤكدا أن هذا المشهد سيتكرر فى الاستحقاقات البرلمانية المقبلة بما يحقق بالفعل مشاركة جماهيرية وسياسية كبيرة، كما أن هذه المعركة أكدت على دور الأحزاب السياسية وقى المجتمع المدني.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن نسبة مشاركة المصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية 2024 كانت من أعلى النسب التي حدثت فى تاريخ الاستحقاقات المصرية، مما يدل ويؤكد أهمية هذه المرحلة فى العملية الانتخابية. 

search