الخميس، 11 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة فريد زهران: مسيرتنا مستمرة وسنضع برنامجنا الانتخابي بين يدي الرئيس المنتخب

فريد زهران

فريد زهران

محمد الداوي

وجهت حملة المرشح الرئاسي السابق فريد زهران، التحية والشكر إلى المصريين في كافة المحافظات المصرية، ممن منحوه ثقتهم بالتصويت له في الانتخابات الرئاسية 2024.

كما وجهت الحملة الشكر لكافة القوى الديمقراطية الوطنية والسياسيين والحقوقيين الذين أعلنوا تأييدهم ودعمهم للمرشح الرئاسي السابق فريد زهران، مؤكدة أن تأييدهم كان له كبير الأثر في حشد الدعم لمرشحهم.


وأكدت الحملة أنها تعتز وتفخر بكل صوت حر حققه مرشحها، مضيفة أنه يساوي عشرات الأصوات عند المقارنة بفارق الإمكانيات والموارد مع الحملات المنافسة، بحسب وصفها.

وقالت حملة المرشح الرئاسي السابق فريد زهران أن الاستحقاق الانتخابي، انتهى بكل السلبيات والإيجابيات، لكنه  يظل لنا الدروس الكثيرة المستفادة وما أكثرها، 

وتابعت الحملة أنها ستكمل من اليوم مسيرتها ونضالها ومسارها الذي اختارته عن وعي من أجل ما تؤمن به الحملة من قيم ومبادئ، ونسعى إلى تحقيقها عبر مسيرة طويلة مع شركائها  الحاليين والمستقبليين بكل الوسائل السلمية والديمقراطية لتحقيق دولة مدنية ديمقراطية حديثة، وسنسعى جاهدين لخلق تيار ديمقراطي يعبر عن آمال وطموحات الشعب المصري.

وأوضحت الحملة أن أحد مخرجاتها هو برنامج رئاسي متكامل يسعى لتحويل الواقع إلى مستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة سنضعه بين يدي الرئيس المنتخب، متمنين له التوفيق والسداد على أمل أن تستفيد منه الإدارة الجديدة.