السبت، 06 يوليو 2024

01:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإدمان أنواع.. زوجة تخلع زوجها لرفضه رعاية أبنائه بسبب الإنترنت

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو - ضحى محمد

التكنولوجيا سلاح ذو حدين مثلما أصبحت لغة العصر، كانت السبب فى تدمير أسرة كاملة مكونة من 6 أشخاص، حيث أصبحت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى تسيطر على عقول معظم البشر ويقومون باستغلالها بشكل سيئ.

زوجة تروي مأساة حياتها في عابدين
تقص ربة منزل من أمام محكمة الأسرة فى منطقة عابدين، المدعوة “ش.م”، البالغة من العمر 27 عاما، عن معاناتها مع زوجها بسبب إدمانه الإنترنت، التى تريد رفع دعوى خلع ضده.

وكشفت الزوجة، تزوجت من المدعو “ف.خ” البالغ من العمر 30 عاما، الذى كان يعمل عاملا فى فئة المعمار، ويحصل على مال لم يكن كافيا للاحتياجات المادية للأسرة، أنا لدى 4 أبناء بأعمار مختلفة أكبرهم تبلغ من 9 سنوات، وكان دائما يشكو من ضيق الحال، وأن عمله مرهق للغاية، والأجر الذى يحصل عليه لا يجازى الجهد الذى يبذله.

وعدها وخلف بوعوده مرة أخرى
استكملت الزوجة حديثها، أثناء عمله أمسك هاتفه، ودخل أحد منصات التواصل الاجتماعي، وصنع فيديو عن معاناته ولكن بشكل كوميدى، وانتشر الفيديو بشكل كبير على السوشيال ميديا محققا أعلى المشاهدات، وعجبته اللعبة فترك عمله بالمعمار وأصبح شغله الشاغل هو صناعة الفيديوهات، بغرفته فى المنزل وأهمل أولاده ومسئولياته وأسرته.
وتابعت الزوجة، قمت بنصيحة زوجى بالعودة لعمله وبالتغيير من أحواله والرجوع لرشده وعقله والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه لم يستجب، وكانت حياة الإنترنت أغلى عنده من أولاده وإطعامهم، فاضطررت للنزول للعمل لتوفير المال لإطعام أطفالي الذى كان يشاركهم فيه.
واختتمت الزوجة كلامها، حينها طفح الكيل منى، وتوجهت لمحكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع فى محكمة الأسرة بعابدين، على زوجى الذى أدمن مواقع التواصل الاجتماعي، وأهمل أسرته، وبالفعل حكمت المحكمة بتطليقي من هذا الزوج المهمل.