السبت، 05 أكتوبر 2024

09:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منسق حملة مواطن بالسعودية: المصريون بالخارج في عيد فرحة بالفوز الساحق للسيسي

شريف المسيري

شريف المسيري

محمد ممدوح

A A

هنأ شريف المسيري، منسق حملة مواطن لدعم مصر بالمملكة العربية السعودية، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بحصوله على ما يقرب من 40 مليون صوت انتخابي.

وأكد منسق حملة مواطن بالسعودية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو الأجدر بتولي شؤون البلاد، لأنه أنقذ مصر من خطر هدد بقاءها في 30 يونيو وانحاز حينها الرئيس السيسي لوطنه، واليوم هو ينتصر لوطنه مجددا ولقومية المنطقة العربية في التصدي لمخطط يعاد للمشهد من جديد وهو تهجير الفلسطينيين.

وأوضح أن الشعب المصري على ثقة تامة بأن الرئيس السيسي قادر على  العبور  بمصر إلى بر الأمان ويضمن استقرارها والحفاظ على كل شبر من أراضيها، لافتا إلى أن الرئيس سيكون صوت الحق والعدل للمصريين بالداخل والخارج.

وأكد أن القيادة السياسية أعطت اهتماماً غير مسبوق للمصريين بالخارج ومنحتهم امتيازات لم تحدث في عهد أي رئيس سابق، لافتا إلى أن المصريين في الخارج في عيد فرحة بفوز الرئيسي السيسي الساحق في الانتخابات.

وأشار إلى أن الحكومة بلورت توجيهات القيادة السياسة واهتمامه بالمصريين بالخارج إلى واقع ملموس، وأطلقت عدة مبادرة منها مبادرات مشروعات بيت الوطن وسيارة لكل مغترب وغيرها من المبادرات، وهو ما يعكس حرص السيسي على تقديم كافة الدعم اللازم لأبنائنا في الخارج.

search